شاهد ماذا حدث في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

شاهد ماذا حدث في مباراة ليفربول ضد إيفرتون !!

بعد تحقيق الفوز على ايفرتون، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

يورجن كلوب سيصبح أسرع مدرب في تاريخ نادي ليفربول يصل إلى الفوز المائة، فمباراة اليوم ستحمل الرقم 159 له على رأس الإدارة الفنية لـ"الريدز" في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سيتفوق على كيني دالجليش، والذي وصل لـ 100 إنتصار في المسابقة الإنجليزية بعد 167 مباراة.
ولم يخسر يورجن كلوب أي مباراة في 8 مواجهات ضد إيفرتون في الدوري والكأس، محققًا الفوز في خمس منها.
في حين حقق إيفرتون الفوز في مباراتين فقط من آخر 33 زيارة له لملعب "أنفيلد"، في الدوري الإنجليزي، ويعود فوزه الأخير في قلعة ليفربول إلى عام 1999 حينما سجل كيفين كامبل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

 حيث حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2 في ديربي الميرساسيد، الذى جمعهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، بإنتظار مشاركته في اللقاء حيث سيسجل اليوم الظهور الـ 100 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليكون ثانى لاعب مصرى يحقق هذا الإنجاز بعد أحمد المحمدى الذى خاض 171 مباراة بالمسابقة حتى الآن.

اهداف ليفربول ضد ايفرتون

افتتح البلجيكي ديفوك أوريجي أهداف المباراة في الدقيقة 6 من تمريرة رائعة للسنغالي  ساديو ماني، وأضاف شيردان شاكيري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 17.
وقلص مايكل كين مدافع إيفرتون الفارق لفريقه في الدقيقة 20 ، قبل أن يعزز أوريجي تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 31 ليسجل ثاني أهدافه في مباراة اليوم.
وفى الدقيقة 45 سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع بطريقة رائعة من تمريرة ألكسندر أرنولد، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع سجل البرازيلي ريتشارلسون جناح إيفرتون الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول 4-2 للريدز.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل ايفرتون المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.






تعليقات